خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد جديدة ومتنوعة
خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

أجمل خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد يمكن استخدامها من أجل أجهزة الكمبيوتر سواء كانت أجهزة مدمجة أو حواسيب شخصية، يُعد هذا الإصدار من أحدث الإصدارات التي قامت الشركة بإنتاجها، على الرغم من أنها متواجدة منذ يوليو 2015.

لذا ومن خلال موقع تثقف سوف نعرض إليكم خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد في السطور التالية.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

يعد ويندوز 10 من أحدث النسخ التي قامت شركة مايكروسوفت بإنتاجها، وكان الهدف من هذا الإصدار أن يتم متابعة نظام ويندوز 8، حيث أصدرت الشركة بعد ذلك بأنها سوف تقوم بالتحديث بشكل مستمر لهذا النظام من فترة للأخرى، وذلك بدلًا من أن يتم إنتاج أنظمة أخرى جديدة بالكامل، ومن أبرز خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد المتداولة بكثرة بين الناس.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تعد من أبرز الصور التي يتم استخدامها في خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد، والتي تعطي الشعور بأنك في عالم آخر، فالصورة تم تصميمها بدقة وعناية فائقة، حتى تخرج بهذا المظهر الجيد والمنظم.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

هذه الصورة من أكثر الصور التي يتم استخدامها بكثرة كخلفية للشاشة على اللاب توب، والحاسوب، تُعد الصورة من أبرز صور خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد التي تعبر عن الحياة وكل ما فيها، كما أنها تم تصميمها بدقة فائقة وذات جودة عالية.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تم استخدام ألوان مميزة ذات جودة عالية في هذه الصورة، والتي يتم استخدامها كصورة ثلاثية الأبعاد مميزة، والتي يتم الشعور بالارتياح الشديد من خلال النظر إليها، وتعد من أفضل خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد المستخدمة.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

يمكن أن تكون هذه المرة الأولى لك في أن تشاهد هذه الصورة المميزة ذات الأبعاد الثلاثية، والتي يتم استخدامها بكثرة في أجهزة الحاسوب، حيث تعطي مظهرًا مميزًا وانيقًا للصور، كما أنه تم استخدام ألوان مختلفة عن بعضها البعض ومتميزة، والتي أعطت للصورة في النهاية المظهر الجيد والمختلف.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تتميز هذه الصورة بالألوان المميزة وتداخل الألوان مع بعضهم البعض أنتج في النهاية مظهرًا جيدًا ومتميزًا ومختلفًا عن باقي الصور الأخرى، وتعد من أفضل الصور ثلاثية الأبعاد التي تستخدم كخلفة على شاشة اللاب توب، أو على الحاسوب.

اقرأ أيضًا: طريقة تنصيب ويندوز 10 مع الخطوات والصور

أفضل خلفيات ويندوز ثلاثية الأبعاد

يوجد العديد من خلفيات الويندوز ثلاثية الأبعاد التي يتم استخدامها بكثرة ووضعها على أجهزة الحاسوب واللاب توب، ومن أبرز هذه الخلفيات.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

هذه الصورة ثلاثية الأبعاد تعد من أفضل وأبرز الصور التي يتم استخدامها كخلفية للشاشة على أجهزة الحاسوب واللاب توب، حيث تم استخدام الطائرات الورقية ذات الألوان المختلفة والمتميزة والتي برزت مظهر الصورة بشكل جيد، كما أن الطائر الذي يوجد على الصورة جعلها تبدو أفضل.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تعد من أهم وأبرز الصور التي يتم استخدامها خلفية ويندوز بأبعاد ثلاثية، كما أنها يتم استخدامها من قِبل الشباب أكثر من الإناث، حيث تم استخدام الصورة بشكل جيد ومتميز، بالإضافة إلى أنها تعطي مظهرًا جيدًا للأجهزة الذكية المختلفة.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

هذه الصورة تعد واحدة من أفضل الصورة ثلاثية الأبعاد التي يتم استخدامها ووضعها كخلفية على أجهزة الحاسوب، كما أنها تعطي طابع جيد ومتميز، جمعت الصورة بين الطبيعة الجميلة والأرض الخضراء والشجر الذي يحتوي على التفاح، الأمر الذي جعلها تبدو من الصور الفريدة من نوعها.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تعتبر من أكثر الصور التي يتم استخدامها كخلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد، حيث تم استخدام العديد من الصور المختلفة والمتنوعة فيها، والتي جعلتها ذات مظهر جيد ومتناسق.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تعد من أفضل الصور التي لم تُعد منتشرة بين الأشخاص على الإطلاق، كما أنها تعطي طابعًا جيدًا ومميزًا على النفس، بالإضافة إلى أنها واحدة من أفضل الصور ثلاثية الأبعاد التي يتم استخدامها، حيث تم استخدام اللون الفضي مع اللون الأزرق أدى إلى بروز الألوان في الصورة بشكل متناسق وجيد.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تعد واحدة من أفضل الصور التي يتم استخدامها كخلفية لسطح المكتب على أجهزة الحاسوب واللاب توب، كما أنها واحدة من أبرز الصور التي تحتوي على تداخل الألوان بشكل جيد وأنيق ومتناسق، يفضل العديد من الأشخاص هذا النوع من الصور، وذلك لأنها تعطي طابعًا جيدًا وراحة للنفس عند النظر إليها.

أبرز خلفيات ويندوز ثلاثية الأبعاد

يستخدم العديد من الأشخاص خلفيات الويندوز المختلفة ثلاثية الأبعاد ذات دقة عالية، وتعد الخلفيات ثلاثية الأبعاد من أكثر الخلفيات المستخدمة، ومن أبرز هذه الخلفيات.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

العديد من الأشخاص يفضلوا استخدام هذا النوع من الصور، وذلك لأن لها أثر طيب على النفس، كما أنها تعطي طابعًا إيجابيًا متميزًا، حيث تم استخدام اللون الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر معًا، مما أدى إلى تكوين حصيلة جيدة ومتميزة من تداخل الألوان معًا، كما أن التصميم يُعد من أفضل التصاميم المتميزة التي تستخدم.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

يتم استخدامها بكثرة في الآونة الأخيرة، فالعديد من الأشخاص يفضلوا رؤية الكواكب والنجوم وكل ما هو متعلق بالفضاء، فإن كنت من أولئك الذين يحبون الفضاء والكواكب، فإن هذه الصورة تعد من أكثر الصور التي ستلقي إعجابك.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تعد هذه الصورة من أبرز الصورة المميزة التي يتم استخدامها في خلفيات ويندوز 10، فالصورة تحتوي على إحدى المناظر الطبيعية التي يوجد بها الشجار والمنحدرات المختلفة، إذا كنت من محبي الطبيعة فإن هذه الصورة تحتوي على أفضل المنحدرات والعناصر الطبيعية التي توجد من حولنا.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تتميز الصورة بالجودة العالية والتي يتم استخدامها كخلفية للشاشة متميزة، كما أنها تُعد واحد من أفضل التصاميم التي يتم وضعها في اللاب توب أو على جهاز الكمبيوتر، تتميز الصورة بالألوان البارعة والأنيقة والمتميزة، فتداخل العديد من الألوان معًا أعطى للصورة مظهرًا مريحًا للنفس، ومختلفًا.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

إن كنت من محبي المناظر الطبيعية فيمكنك أن تستخدم هذه الصورة المتميزة، فهي تقوم بعرض مدينة كاملة بمظهر متميز مع وجود السحاب في الصورة، والأبنية التي تم تشييدها في الصورة، مما أعطى لها مظهرًا جيدًا ومتميزًا.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

هذه الصورة من أكثر الصور التي يتم استخدامها كخلفيات على الحاسوب أو على اللاب توب، حيث يستخدمها عشاق القطط، تم التحكم في الصورة بشكل جيد ومتميز، كما أن تم التقاطها بدقة وعناية، حتى تعطي مظهرًا مختلفًا ومتميزًا في النهاية، كما أنها من أكثر الصور التي يتم تداولها بين الناس بكثرة.

شاهد أيضًا: حل مشكلة بطئ الكمبيوتر ويندوز 10

خلفيات ويندوز 10 لسطح المكتب

يوجد العديد من الخلفيات المختلفة التي يتم استخدامها لأجهزة الحاسوب واللاب توب، ومن أفضل هذه الخلفيات.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تعد واحدة من أفضل الخلفيات التي يتم استخدامها على سطح المكتب، كما أنها من أفضل المناظر الطبيعية التي تعطي راحة للنفس، بالإضافة إلى أن هذه الأماكن الصحراوية تعطي طابعًا متميزًا لدى العديد من الأشخاص.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تحتوي الصورة على إحدى المناظر الطبيعية المتميزة، حيث السماء الصافية التي تحتوي على الآلاف من النجوم، لذا تعد من أفضل الصور التي يمكن استخدامها.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تداخل السماء الصافية والتي تحتوي على النجوم التي تنيرها مع الجليد الأبيض، جعل مظهر الصورة يبدو متميزًا وفريد من نوعه، كما أنه من أفضل الصور التي يتم استخدامها كخلفية على سطح الشاشة على أجهزة الكمبيوتر أو على اللاب توب.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

إن كنت من عشاق الأماكن الطبيعية فإن هذه الصورة سوف تتناسب مع ذوقك كثيرًا، تعتبر من افضل الصور ذات الجودة العالية التي يتم استخدامها كخلفية، البحار الصافية، والجليد، والأشجار التي توجد حول البحار، بالإضافة إلى السماء الصافية جعلت الصورة تبدو وكأنك في المكان، فهي من أفضل الصور التي تم التقاطها بدقة وعناية فائقة.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

هذه الصورة من أفضل الصور التي تبرز مظهر الأماكن الطبيعية، والتي توضح صنع الله في الكون، ويتم استخدامها للأماكن الطبيعية ووضعها كخلفية على أجهزة الكمبيوتر، أو على اللاب توب، كما أنها من أفضل الصورة الملتقطة في الوقت المناسب وذات دقة عالية ومتميزة.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

إذا كنت تحب البحر والجبال فإن هذه الصورة تم تصميمها من أجلك، تحتوي الصورة على البحر الصافي ذات اللون الأزرق، والجبال من حوله التي تعطي مظهرًا مختلفًا، والجليد في الأمام، مما أظهر الصورة بشكل مختلف عن الباقي وتعد من أفضل الصور التي يتم استخدامها من قبل الأشخاص وبالأخص لعشاق اللون الأزرق.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

تعد من الصور المألوفة التي يتم استخدامها كخلفية على أجهزة اللاب توب والكمبيوتر، كما أنه تم تصميمها بدقة وعناية حتى تظهر في النهاية بالمظهر الجيد والمتميز الذي يوجد الآن.

أحدث خلفيات ثلاثية الأبعاد

هناك خلفات أخرى يفضلها العديد من الأشخاص، وهي الصور التي تحمل المناظر الطبيعية والألوان الزاهية، والتي تعطي مظهرًا متميزًا ومختلفًا، ومن هذه الصور التي يتم استخدامها.

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد

مميزات ويندوز 10

يقوم هذا النظام بإتاحة إمكانية تعمل عن طريقها أقسام تكنولوجيا المعلومات التي توجد في الشركة، والتي تقوم باستخدام برنامج إدارة الأجهزة المحمولة التي يرمز لها mdm، حيث يتم ذلك لحماية وتأمين الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل والتحكم فيه.

يوجد العديد من المميزات الخاصة بويندوز 10 والتي توجد أثناء الاستخدام، ومن أبرز هذه المميزات:

  • يعمل على إمكانية التبديل بين واجهات الشاشة التي تعمل عن طريق اللمس ولوحة المفاتيح، كما أن نظام Continuum يقوم باكتشاف لوحة مفاتيح توجد بالفعل، فيقوم بتوجيهها نحو الواجهة لتتوافق.
  • يقوم بالتسهيل على المستخدمين إتاحة البحث الكامل في كافة المواقع المحلية، بجانب أنه يمكن البحث في الويب في نفس الوقت.
  • تم استبدال Internet Explorer والذي كان يُعد المتصفح الافتراضي بـ Microsoft Edge، كما أن النظام له العديد من المميزات المختلفة حيث يشمل Web Notes والذي يتيح للمستخدمين أن يقوموا بترميز المواقع، كما أنه يتيح التصفح مباشرة مع Cortana (مساعد مايكروسوفت الرقمي).
  • يتيح تعطيل Cortana وكافة المميزات الخاصة به، وذلك يتم من خلال إعدادات نهج المجموعة.
  • يعمل على تحليل وتتبع خدمات الموقع وسجل الاتصالات، والبريد الإلكتروني والرسائل النصية، بالإضافة إلى سجل التصفح والبحث لمحاولة تخصيص تجربة نظام التشغيل، من أجل أن تتناسب نمع الاحتياجات التي تتعلق بالمستخدمين.

اقرأ أيضًا: ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 10 وطريقة إنشاء نسخ احتياطية للملفات

ذكرنا لكم في هذا الموضوع أجمل خلفيات ويندوز 10 ثلاثية الابعاد، والعديد من الخلفيات ثلاثية الأبعاد التي يتم تداولها بين الأفراد، بالإضافة إلى بعض الخلفيات الخاصة بويندوز 10 والمستخدمة بشكل كبير بين الأشخاص، كما أنه ذكرنا أهم المميزات التي يتميز بها ويندوز 10 والتي يمكنك التمتع بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.