تردد قناة دبي ريسنج 2 والبرامج التي تعرضها
تردد قناة دبي ريسنج 2 على نايل سات

إن تنزيل تردد قناة دبي ريسنج 2 تمكنك من متابعة كل ما هو جديد في عالم السباق،  ويمكن أن تتابعها من خلال القمر الصناعي النايل سات أو القمر الصناعي عرب سات؛ لذا سنقوم بعرض كافة التفاصيل عن تردد قناة دبي ريسنج 2، وكل المعلومات المتعلقة بالقناة ليتمكن كل من يحب السباقات من أن يتمتع بمشاهدة ممتازة دون أي عوائق من خلال موقع تثقف.

تردد قناة دبي ريسنج 2 على نايل سات

يمكنك أن تقوم بمتابعة قناة دبي ريسينج 2 ومشاهدة كل ما تعرضه من خلال القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي تردد القناة معامل الاستقطاب معدل التصحيح معدل الترميز
نايل سات 12323 أفقي 2/3 27500

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دبي الاولى على النايل سات والعرب سات 2021

تردد قناة دبي ريسنج 2 على العرب سات

يمكنك إضافة قناة دبي ريسنج على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي:

اسم القمر الصناعي التردد معدل التصحيح الاستقطاب معدل الترميز
عرب سات 12322 2/3 عمودي 27500

تردد قناة دبي ريسنج 1 على نايل سات

يمكنك أن تقوم بمتابعة كل ما هو جديد على قناة دبي ريسنج 1 من خلال القمر الصناعي نايل سات، وذلك فقط من خلال اتباع الجدول التالي:

القمر الصناعي تردد القناة معامل الاستقطاب معدل التصحيح معدل الترميز الجودة
نايل سات 12322 أفقي 2/3 27500 HD

نبذة عن قناة دبي ريسنج 2

بعد أن قمنا بعرض تردد قناة دبي ريسنج 2، إليك بعض المعلومات عن هذه القناة، حيث يقوم العديد من الناس داخل الوطن العربي أو خارجه بمتابعة قناة دبي ريسينج 2، وهي قناة مختصة بعرض السباقات المميزة والمسابقات الدولية، وهذه القناة هي قناة إماراتية تخضع إلى المؤسسة الإعلامية في دبي، والمقر الرسمي لها في الإمارات.

كما تقوم القناة بعرض الكثير من الأخبار الحصرية، حيث تعرض لك ما يحدث في عالم السباقات في جميع الأماكن حول العالم، ذلك بالإضافة إلى اهتمام القناة بالمهرجانات التي تخص السباقات حول العالم.

كيفية تنزيل تردد على الريسيفر

يمكن للشخص أن يقوم بتنزيل القنوات التي يريد أن يتابعها على الريسيفر الخاص به من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهذه الخطوات تتمثل في:

  1. قم بالضغط على الزر الخاص بالقائمة Menu.
  2. من الخيارات التي ستظهر لك اختر تركيب أو تكوين.
  3. إذا كنت تضع باسورد فسيتوجب عليك أن تقوم بكتابته هنا.
  4. قم بالضغط على الاختيار تركيب يدوي.
  5. حدد القمر الصناعي الذي ستقوم بتحميل القناة من عليه.
  6. ستظهر لك صفحة قم بكتابة كل ما يخص القناة عليه سواء كان (تردد – معامل استقطاب – معدل تصحيح الخطأ).
  7. قم بالنقر على زر موافق لتظهر لك نتيجة البحث عن هذه القناة.
  8. يجب عليك أن تقوم بحفظ القناة من خلال الضغط على زر موافق الظاهر أمامك.

برامج قنوات دبي ريسنج 

تقوم قنوات دبي ريسنج بعرض العديد من البرامج والمسابقات الخاصة بالسباقات، ويمكنك أن تقوم بمتابعة ما تحب من خلالها، وإليك أفضل البرامج التي يتم عرضها:

  • برنامج Horse flicks: يقوم هذا البرنامج بعرض معلومات تخص الخيول، حيث يهتم بأنواعها والصفات المميزة لكل منها، حيث إن من المعروف وجود أكثر من 90 نوع من الخيول حول العالم.
  • برنامج الخيالة: يقوم هذا البرنامج على تحليل السباقات، كما يعرض البرنامج أبرز المناسبات في عالم السباق، وذلك حتى يسمح للمشاهد برؤية المختصين والأبطال والمدربين.
  • برنامج جولة دبي ريسنج: يشمل هذا البرنامج العديد من الأنشطة، فهو يضم البولو وجمال الخيل، والسباقات السريعة، بالإضافة إلى قفز الحواجز والقدرة، كما يضم صيد الصقور والمزادات وسباقات الهجن.
  • برنامج :The Winning Line يعرض العديد من السباقات التي تقام في دولة الإمارات، كما يقوم بعمل الكثير من المقابلات مع الأبطال والمشاركين في السباقات داخل أماكن التدرب.
  • برنامج سباقات عالمية: وهذا البرنامج يقوم بعرض كافة السباقات العالمية.
  • برنامج الخطة: هذا البرنامج يهتم بالسباقات الخاصة بالقدرة، فنراه مهتم بآراء المدربين الخاصة بتحليل كل سباق والقرارات التي تخص هذا المجال.
  • برنامج الفرسان: يُعتبر من البرامج المميزة، حيث يقوم بإجراء اللقاءات على صهوة الحصان أي بطرق غير مسبوقة، وهو متكون من أكثر من فقرة وجميعهم مشوق.
  • برنامج Past The Post: يقوم هذا البرنامج بمراجعة ما حدث في السباقات.
  • برنامج بوابة الانطلاق: يهتم هذا البرنامج بالسباقات الخاصة بالمسافات القصيرة والسباقات الخاصة بالسرعة، كما يقوم بعرض تفصيلي عن الخيول التي تشارك في هذه السباقات.
  • برنامج الفوارس: يقوم بعرض المواسم المتتالية له، حيث يقوم على توضيح أهمية النشاط الخاص بالقفز، مع إلقاء الضوء على كافة الشؤون التي تخصه.

شاهد أيضًا: تردد قناة ابوظبي نايل سات وعرب سات 

قنوات دبي ريسنج

هناك العديد من العوامل التي ساعدت على تميز قنوات دبي ريسنج وزيادة المتابعة لها ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

  • استمرار العرض على القنوات طوال ساعات اليوم، دون أي عوائق أو مشاكل.
  • تقديم نخبة كبيرة من العديد من البرامج المتميزة، بالإضافة إلى متابعة الأخبار اليومية التي تدور في عالم السباقات من كل بلاد العالم.
  • الاهتمام بالمهرجانات الكبرى الخاصة بمسابقات الخيل، والحرص الدائم من القناة على مشاركة المشاهد لكل ما هو جديد ويخص الأنشطة المتعلقة بالسباقات.

كيفية التواصل مع قنوات دبي ريسينج

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع أي قناة من قنوات دبي ريسينج، سواء كانت القناة الأولى أو الثانية أو الثالثة من خلال أحد الطريقتين التاليتين:

  • الاتصال بهم على الرقم: .+97143369999
  • مراسلة القناة عبر: [email protected].

متابعة قنوات دبي ريسنج

يمكنك أن تقوم بمتابعة قناة دبي ريسنج 1 أو قناة دبي ريسنج 2 أو قناة دبي ريسنج 3 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال المواقع الرسمية على كل منها مثل:

  • إذا كنت من محبين موقع فيس بوك فيمكنك أن تتابع القناة التي تريدها من خلال الضغط هنا.
  • إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون استخدام موقع تويتر فيمكنك أن تقوم بمتابعة القناة من خلال زيارة الموقع الرسمي لها من هنا.
  • إذا كنت تفضل متابعة موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيمكنك أن تشاهد كل ما هو جديد على القناة من خلال الضغط هنا.
  • إذا كنت من الأشخاص المفضل بالنسبة لهم متابعة موقع يوتيوب فيمكنك أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي للقناة من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تردد قناة العربية نايل سات وعرب سات 2021

قمنا في الموضوع السابق بعرض تردد قناة دبي ريسنج 2، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بهذه القناة، كما عرضنا تردد قناة دبي ريسنج 1 ، وأيضًا ذكرنا أهم البرامج التي تقوم هذه القنوات بعرضها للمتابعين، كما قمنا بتقديم كيفية تنزيل قناة جديدة على الريسيفر بالخطوات التفصيلية، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.