السعودية

تحويل من مسبق الدفع الى مفوتر زين و تفاصيل الباقات المحلية والداخلية القصيرة

تحويل من مسبق الدفع الى مفوتر زين

تحويل من مسبق الدفع الى مفوتر زين يعتبر سؤال تردد من قبل الكثيرين في الآونة الأخيرة، حيث تقدم شركة زين الكثير من الباقات والعروض سواء للمكالمات المحلية أو الدولية وكذلك باقات مختلفة ومتنوعة خاصة للإنترنت، الأمر المفيد بالنسبة للعملاء ليتناسب الأمر مع احتياجات واستخدام كل العملاء .

تحويل من مسبق الدفع الى مفوتر زين

يمكن بكل بساطة تحويل الرقم الخاص بالعميل من نظام مسبق الدفع إلى نظام مفوتر، ولكن يجب التنويه بخسارة الرصيد الخاص بالبيانات والموجود بعد عملية التحويل، لذلك ينصح باستخدامه كاملًا قبل زيارة أحد فروع زين لإجراء عملية التحويل.

كما سبق وتم ذكر أن زين تحتوي على كثير من الباقات المحلية والدولية، تتناسب مع الجميع إليكم أفضلها:

باقات زين القصيرة للمكالمات المحلية

قامت شركة زين بتقديم ثلاثة فئات مختلفة مختصة لباقات المكالمات المحلية، ويمكن الاختيار بينهم بسهولة، وهم 25 و 150 و 500، ويجري الأمر كالآتي:

تفاصيل باقة 25 دقيقة

هذه الباقة توفر دقائق مكالمات بقيمة 25 دقيقة، مدة الصلاحية الخاصة بها هي يوم واحد فقط، وسعرها هو 2.5 ريال سعودي، في حالة الرغبة في تفعيل هذه الباقة يجب إرسال رقم التفعيل وهو (L7) إلى الرقم 959، وفي حالة الرغبة في إلغاء تجديد هذه الباقة بشكل تلقائي يتم إرسال كود (CAL1) لنفس الرقم السابق، أو في حالة الرغبة في إلغاء تفعيل الباقة يجب إرسال الكود (C1121) .

تفاصيل باقة 150 دقيقة

تساعد هذه الباقة على مد العميل بـ 150 دقيقة مكالمات، ومدة الصلاحية الخاصة بها هي أسبوع كامل، وسعرها يقدر 13 ريال سعودي، ويمكن تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال كود (L7) إلى الرقم 959، حالة الرغبة في إلغاء تجديد هذه الباقة بشكل تلقائي يتم إرسال كود (CAL1) لنفس الرقم السابق، وفي حالة الرغبة في إلغاء تفعيل الباقة يجب إرسال الكود (C1122).

تفاصيل باقة 500 دقيقة

توفر هذه الباقة 500 دقيقة مكالمات، وهي صالحة لمدة شهر، وسعرها 30 ريال سعودي، في حالة الرغبة في تفعيل تلك الباقة يمكن إرسال كود التفعيل الخاص بها وهو (L30) للرقم 959، ويمكن إلغاء التجديد التلقائي من خلال إرسال (CAL30) على نفس الرقم السابق، ومن أجل إلغاء تفعيل الباقة يجب إرسال الرمز (C1123).

يجب ذكر أن كل الأسعار السابقة للباقات غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

باقات زين الداخلية القصيرة ” الاتصال بشكة زين”

تقدم شركة زين أيضًا ثلاثة فئات مختلفة من الباقات للمكالمات الداخلية من نفس الشبكة، وهي تتكون من باقة اليوم والأسبوع والشهر، ويمكن التعرف إليهم بالتفاصيل من خلال الآتي:

تفاصيل باقة اليوم

مدة الصلاحية الخاصة بها هي يوم واحد فقط، وسعرها 2 ريال سعودية، ويمكن تفعيلها بشكل سهل من خلال إرسال رقم (1005)إلى الرقم 959، وكذلك يمكن إلغاء ميزة التجديد التلقائي لهذه الباقة من خلال إرسال رقم الإلغاء وهو (CA1005)، ومن أجل إلغاء التفعيل لهذه الباقة يجب إرسال (C1005).

تفاصيل باقة الأسبوع

يمكن الحصول على تلك الباقة ومدة الصلاحية الخاصة بها هي أسبوع كامل ، أما عن سعرها هو 7 ريال سعودي، وفي حالة الرغبة في تفعيل هذه الباقة يجب إرسال كود (1006) إلى الرقم 959، وفي حالة الرغبة في وقف ميزة التجديد التلقائي يتم إرسال الرمز (CA1006) أما في حالة الرغبة في إلغاء تفعيل هذه الباقة يتم إرسال رمز (C1006).

تفاصيل باقة الشهر

في حالة الرغبة في الحصول على تلك الباقة يجب معرفة ان مدة الصلاحية الخاصة بها هي شهر كامل، أما سعرها هو 25 ريال سعودي، أما عن رمز التفعيل الخاص بها يجب إرسال كود (1007) إلى الرقم 959، وفي حالة الرغبة في إلغاء تفعيل خدمة التجديد التلقائي للباقة يجب إرسال (CA1007)، أما في حالة الرغبة في إلغاء التفعيل الكلي لهذه الباقة يجب إرسال (C10073).

ويجب ذكر أن كل الأسعار السابقة الخاصة بالباقات، غير شاملة الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة.

وبذلك قد تم الإجابة عن سؤال تحويل من مسبق الدفع الى مفوتر زين، والإجابة هي ضرورة الذهاب إلى أحد الفروع الرئيسية الخاصة بزين، من أجل الحصول على تلك الخدمة، إلى جانب التفاصيل الخاصة بالباقات القصيرة للمكالمات المحلية والداخلية.

السابق
هل الدعاء بعد قراءة سورة البقرة مستجاب .. فضل سورة البقرة في تيسير الأمور
التالي
باقات التجوال زين المتنوعة وأسعارها وأكواد الاشتراك