بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة
بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

إن بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة يمكنها أن تتضمن العديد من العبارات التي من شأنها أن تدخل البهجة والسعادة على القلوب.

كما أن تلك البطاقات تختلف أشكالها وتصميماتها؛ لكي تتناسب مع العديد من الأذواق؛ لذا من خلال موقع تثقف سوف نعرض بعض النماذج الخاصة بهذا الشأن.

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

في حال كنت مقبلًا على الزواج وكنت تود الحصول على أحدث تصميم بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة، فإنه توجد العديد من التصميمات المتاحة أمامك، والتي يمكنك استخدامها في كتابة العبارات البسيطة التي تنم عن الاحتفال.

كما أن تلك البطاقات يمكنها أن تحتوي على عبارات التهنئة بالزواج، إلى جانب ذلك فإنه يمكنها أن تتضمن بعض العبارات التي عادةً ما يكون الغرض منها دعوة أحد المقربين لحضور حفل الزفاف، وإليكم البعض من تلك البطاقات في التالي:

اقرأ أيضًا: شهادة شكر وتقدير باللغة الانجليزية للمعلم وللأطفال والموظفين

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

إليكم النموذج الأول من أشكال بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة، حيث إن تلك البطاقة تميزت بلونها القاتم، والذي سينال إعجاب أصحاب الذوق الرفيع في الغالب، كما انها تمتاز بوجود بعض النقوشات على الأطراف.

تجدر الإشارة إلى أن تلك البطاقة كُتب عليها عبارة دعوة زفاف بخط الرقعة، وهو ما أضاف المزيد من الجمال والرقي إلى التصميم النهائي الخاص بها، من ثم فإنه يمكنك الاعتماد على هذا التصميم في دعوة الأهل والأصدقاء لحضور حفل الزفاف.

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

نوع آخر من البطاقات الصماء التي يمكنك الاعتماد عليها في دعوة الأهل والمقربين لحضور حفل الزفاف الخاص بك، والجدير بالذكر أن تلك البطاقة تمتاز باللون الوردي الهادئ، إلى جانب تصميمها البسيط الذي سيلفت انتباه كل من تقع عينه عليها.

بطاقات دعوة زفاف جديدة

من المتعارف عليه أنه هناك عدد لا حصر له من تصميمات بطاقة دعوة زفاف جاهزة فارغة، حيث إن هذا النوع من البطاقات ينبغي الاهتمام عند اختياره بالشكل الذي سيظهر عليه، وإليكم البعض من تلك التصميمات في التالي:

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

نوع آخر من تصميمات بطاقة دعوة الزفاف الغير مألوفة، كما أن هذا التصميم من البطاقات يمتاز بلونه الأحمر الذي يزين الأطراف، إلى جانب ذلك فإن هذا اللون الأحمر يظهر على هيئة بعض النقوش.

من ثم فإنه يمكنك كتابة بعض العبارات الرقيقة داخل البطاقة، والتي من خلالها يمكنك دعوة زملاء العمل أو الأصدقاء والأهل إلى حضور حفل الزفاف الخاص بك.

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

فاق هذا التصميم التوقعات من حيث الشكل والبساطة، حيث إنه عبارة عن قطعتين من الورق المقوى تظهران بشكل متوازي، كما أنهما تأخذان اللون البيج القاتم، ومن ثم فإنه يمكنك كتابة بعض العبارات التي تنم عن السعادة والدعوة لحضور حفل زفافك من الداخل.

تصميمات عصرية لبطاقة دعوة الزفاف

هناك عدد لا بأس به من التصميمات العصرية التي يمكنك الحصول عليها، حين يتعلق الأمر ببطاقة دعوة الزفاف، حيث إن هذه التصميمات يمكنها أن تتناسب وبشكل كبير مع أصحاب الذوق الرفيع، وإليك البعض منها في التالي:

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

تلك البطاقة الصماء ذات الألوان الهادئة هي إحدى البطاقات التي أصبحت تستخدم بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث يتم توظيفها بغرض دعوة الأفراد إلى حضور حفل الزفاف، والرائع بهذا التصميم هو كونه يتناسب مع العديد من الأشخاص.

حيث إنه يأخذ الطابع الرسمي بعض الشيء، ومن ثم فيمكنك استخدامه في دعوة رب العمل وزملائك في جهة العمل التابع لها لحضور حفل الزفاف، كما أنه يمكنك بالطبع الاعتماد على هذا التصميم في دعوة الأهل والأصدقاء.

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

تصميم جميل يشبه إلى حد كبير شكل الجواب أو الظرف، كما أن هذا النوع من بطاقات الدعوة إلى الزفاف امتاز بأنه تم تغليفه بقطع بسيطة مصنوعة من القماش، إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على بعض الأزهار التي أضافت المزيد من الجمال إلى تصميمه.

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

تلك البطاقة تشبه إلى حد كبير التصميم السابق الإشارة إليه، كما أن هذا التصميم امتاز بتداخل الألوان، حيث يجمع بين اللون الرمادي الفاتح واللون السيمون المائل إلى الوردي بعض الشيء.

الجدير بالذكر أن هذا التصميم الذي يميل إلى أن يشبه الظروف في بعض الأحيان هو أحد التصميمات العصرية، وعليه فإنه يمكنك الاعتماد عليه في كتابة بعض العبارات البسيطة في الداخل بغرض الدعوة لحضور حفل الزفاف.

تصميمات متنوعة لبطاقة دعوة الزفاف

في حال كنت تود الحصول على بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة، فإن الخيار الأمثل لك هو الاطلاع على النماذج التي سنعرضها لك في التالي، حيث إن تلك النماذج والتصميمات المتنوعة من شأنها أن تتناسب مع أغلب الأذواق، وإليك البعض منها فيما يلي:

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

هذا تصميم عصري آخر يمكنك الاعتماد عليه، حين يتعلق الأمر بدعوة الأهل أو الأصدقاء إلى حضور حفل الزفاف الخاص بك، حيث إن هذا التصميم يمتاز بتوافر بعض الزخارف والنقوشات البسيطة والفريدة في الجهة الأمامية منه.

إلى جانب ذلك فإن هذا التصميم من البطاقات هو أحد النماذج الصماء، ومن ثم فإنه يوفر لك فرصة الحصول على الحرية المطلقة في كتابة العبارات التي تريدها لدعوة الأهل والأصدقاء، دون الحاجة إلى التقيد بعبارات معينة.

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

هذا التصميم الأسود من بطاقات الدعوة لحضور حفل الزفاف هو الخيار الأمثل بالنسبة إلى بعض الأشخاص، والسبب في ذلك يرجع إلى لونه والنقوشات البسيطة التي يتضمنها.

كما أن هذا التصميم يظهر فارغًا، وعليه فيمكنك اختيار العبارات التي تراها مناسبة من وجهة نظرك لدعوة لحضور حفل الزفاف.

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

نوع يشبه إلى حد كبير الأظرف التي كانت تستخدم قديمًا، إلى جانب ذلك فإن تلك البطاقة تم الاعتماد بها على اللون الوردي الهادئ، كما أنه قد تم تزيينها بأحد الفصوص الصغيرة التي تظهر باللون الأبيض، والتي تشبه إلى حد كبير اللؤلؤ.

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة

إليك بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة أخرى يمكنك الاعتماد عليها في الدعوة إلى حضور حفل الزفاف الخاص بك، حيث إن تلك البطاقة تحتوي على اللون الوردي بشكل مفرط، ومن ثم فإنه في الأغلب ستعتمد العروس على تلك البطاقة في دعوة صديقاتها.

شاهد أيضًا: مطوية فارغة جاهزة للطباعة متعددة الاستخدام

أشكال جديدة لبطاقات دعوة الزفاف

ضمن إطار عرضنا لأحدث البطاقات التي يتم استخدامها في دعوة الأشخاص إلى حضور حفل الزفاف، توجب علينا الإشارة إلى أن تلك البطاقات يمكنها أن تتطلب بذل المجهود، لحين التوصل إلى الشكل المناسب، وإليكم بعض الأفكار في التالي:

أشكال جديدة لبطاقات دعوة الزفاف

من خلال النظر إلى هذا التصميم يمكنك أن تلاحظ مدى البساطة التي يظهر عليها، حيث إنه عبارة عن قطعة من الورق المقوى الصماء، وظرف صغير الحجم أبيض اللون، يحتوي على بعض النقوشات والورود الصغيرة.

أشكال جديدة لبطاقات دعوة الزفاف

هذا النوع من التصميمات اللطيفة بإمكانك استخدامه في دعوة الأهل والأصدقاء لحضور حفل الزفاف، حيث إنه لا يقيدك بكتابة عبارات محددة، كما أنه تظهر به بعض البهجة، إلى جانب ذلك فإنه يعتمد على اللون المائل إلى البيج والمرصع بالخطوط المائلة، وهو ما يضيف إليه المزيد من الأناقة.

أشكال جديدة لبطاقات دعوة الزفاف

تصميم عصري يشبه إلى حد كبير الأظرف والجوابات التي كان يتم الاعتماد عليها فيما سبق، كما أن هذا التصميم يظهر به بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة يمكنك توظيف العبارات داخلها، ومن ثم فإنه يمكنك الاعتماد على هذا التصميم في دعوة المقربين إليك.

أشكال جديدة لبطاقات دعوة الزفاف

في حال كنت تبحث عن أحد التصميمات غير المألوفة فإن هذا النوع من التصميمات سيكون الأفضل بالنسبة له، والسبب في ذلك يرجع إلى التصميم الفريد الذي يظهر عليه.

فعلى الرغم من كونه لا يتضمن العديد من الألوان، إلا أن تصميمه من شأنه أن يلفت الانتباه إليه بمجرد النظر إليه، كما أن هذا التصميم سينال إعجاب الفتيات بكل تأكيد.

أشكال جديدة لبطاقات دعوة الزفاف

نوع آخر من تصميمات كروت الدعوة لحضور حفل الزفاف والذي يمكنك الاعتماد عليه في طلب المجيء لحضور الزفاف، كما أن هذا النوع من البطاقات من شأنه أن ينال إعجاب كل من يحب الخروج عن المألوف.

بطاقات دعوة الزفاف متنوعة التصاميم

كما أشرنا فيما سبق فإن هذا النوع من البطاقات يختلف باختلاف الأذواق، ومن ثم فإنه ينبغي مراعاة اختيار البطاقة المناسبة لدعوة زملاء العمل وأصحاب العمل، والتفريق بينها وبين البطاقات المخصصة لدعوة الأهل والأصدقاء، وإليك بعض النماذج في الآتي:

بطاقات دعوة الزفاف متنوعة التصاميم

هذا التصميم هو أحد التصميمات الجديدة والعصرية، والمميز به هو أنه يمكنه أن يتناسب مع جميع الأشخاص، ونظرًا إلى الألوان التي يظهر بها والتي تمنحه القليل من طابع الرسمية، فإنه يمكنك الاعتماد على هذا التصميم في دعوة أصحاب العمل والزملاء.

حيث تم تزيين تلك البطاقة ببعض الأزهار خضراء اللون، إلى جانب ذلك فإنه تم وضع بعض الشمع على الجهة الأمامية من البطاقة؛ والغرض من ذلك كان تثبيت تلك الأزهار ومنعها من التساقط.

بطاقات دعوة الزفاف متنوعة التصاميم

إليك أحد التصميمات التقليدية التي بإمكانك الاعتماد عليها في دعوة الأفراد إلى حضور حفل الزفاف الخاص بك، حيث تعتمد تلك البطاقة على اللون البيج بدرجاته في المقام الأول، كما أنها لا تحتوي على أي عبارة، وعليه فسيمكنك الاختيار بين العديد من العبارات التي تصلح للدعوة إلى حضور حفل الزفاف.

عبارات للدعوة لحضور حفل الزفاف

بعد أن عرضنا لكم العديد من التصميمات التي تصلح للاستخدام في دعوة الأفراد إلى حضور حفل الزفاف، فسوف نقدم لكم بعض العبارات التي يمكنها أن تصلح لدعوة الأفراد، حيث إن وظيفة تلك العبارات تكمن في إدخال البهجة إلى القلوب، وإليكم البعض منها في النقاط التالية:

  • نتشرف بحضوركم الكريم إلى حفل الزفاف الخاص بكريمتنا، ونتمنى لكم دوام الفرحة والسعادة.
  • لن تكتمل الفرحة في هذا اليوم دون وجودكم إلى جانبنا، تفضلوا بقبول تلك الدعوة لحضور حفل الزفاف الخاص بنا، ولكم منا كل الشكر والتقدير.
  • يسعدني ويشرفني أن أدعو سيادتكم إلى حضور حفل زفافي الليلة في تمام الساعة ….، ونرجو منكم الحضور ومشاركتنا تلك المناسبة السعيدة.
  • إلى الأهل والأصدقاء لن تكتمل تلك الفرحة سوى بحضوركم معنا وإلى جانبنا، تفضلوا بالتواجد في تمام الساعة …….
  • بسم الله نبدأ حياة جديدة، وندعو الله بأن تكون أيامنا القادمة أفل من ذي قبل، تفضلوا بحضور حفل زفافنا ومقاسمتنا تلك الفرحة.
  • تتزايد الأفراح حين نتقاسمها مع المقربين إلينا، كنتم دومًا سبب في تلك السعادة التي نحياها الليلة، ومن ثم يسعدنا أن نتشرف بدعوتكم إلى حضور حفل الزفاف في تمام الساعة ….

اقرأ أيضًا: فواصل ملفات جاهزة للكتابة مع الصور

بذلك نكون قد عرضنا لكم أحدث شكل بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة، حيث إن تلك البطاقات عادةً ما يتم كتابة بعض العبارات الرقيقة داخلها، كما أشرنا إلى بعض العبارات البسيطة التي يمكنها أن تتناسب مع تلك المناسبة السعدية، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.