باقة منصة مدرستي stc كيفية الاشتراك وكود التفعيل
باقة منصة مدرستي stc

باقة منصة مدرستي stc الإلكترونية حرصت شركة الاتصالات السعودية على تقديمها للطلاب بهدف المساعدة على التطور المستمر، ومواكبة ما يحدث في المجتمعات الحديثة ومواكبة العصر في التكنولوجيا، فطرحت شركة الاتصالات السعودية باقة للتعليم عن بعد عبر المنصات والتطبيقات المختلفة، فمن خلال موقع تثقف سنتعرف معًا على باقة منصة مدرستي stc.

باقة منصة مدرستي stc

وفرت شركة الاتصالات السعودية stc حزمة تعليمية مختلفة ومميزة قد يحتاجها الطلاب في دراستهم عن طريق مدرستي مما قد يوفر الكثير من الوقت والجهد، كما أشارت الشركة بتحديد بعض المنصات المفيدة التعليمية لتتمكن من الاستفادة بشكل كبير من استخدام هذه الباقة كالتالي:

  • منصة مدرستي التعليمية.
  • بوابة العين.
  • منصة تطبيق صحة.

كما قدمت الشركة سعر مميز لهذه المنصات وهو 50 ريال سعودي كل شهر، لمدة 3 أشهر، هذه الباقة مقدمة فقط لعملاء جوال مفوتر ومسبقة الدفع، قامت الشركة بالتأكيد على أن تصفح تلك المواقع لا يقوم باستهلاك أي بيانات لحرص الشركة على دعم التعليم والطلاب جميعًا.

اقرأ أيضًا: باقة منصة مدرستي موبايلي رسوم الاشتراك والمميزات

كود تفعيل الباقة التعليمية

يلزم على الراغبين بالاشتراك في تلك الباقة إرسال رسالة نصية تحتوي على 2132 على الرقم الذي قامت الشركة بتحديده وهو 900 لاستلام كود تفعيل الباقة، يتم الاشتراك بها لمدة مرة واحدة بدون تجديد، في حالة انتهاء الباقة واحتياج العميل للتجديد، يمكنه إرسال رسالة أخرى على رقم 900 بها 2227، سيتم تجديد الباقة بعد ثلاثة أشهر من تاريخ الاشتراك.

باقة stc التعليمية

تقدم شركة الاتصالات السعودية العديد من الباقات والخدمات، كما تقدم عروض على باقات التعليم الإلكتروني عن بعد، فيرجع هذا ضمن الخدمات التي تطلقها الشركة تبعًا للمسؤولية المجتمعية والوقوف مع الطلاب، فأرادت شركة الاتصالات السعودية ربط التواصل بين الطالب والمعلم للاشتراك في باقة stc التعليمية، من خلال اتباع الآتي:

  1. قم بالدخول إلى تطبيق Mystc.
  2. يمكنك عبر استخدام التطبيق الضغط على كلمة إدارة الاشتراكات.
  3. قم بالضغط على الاختيار الثاني اشتراكات.
  4. اضغط على إضافة الإنترنت.
  5. ستظهر لك نافذة قم باختيار الضغط على كلمة إظهار الكل بجانب يسار الصفحة.
  6. قم بالضغط على الباقة التعليمية اللامحدودة.
  7. أنت الآن قمت مشترك في الباقة التعليمية اللامحدودة.

بإمكانك معرفة المزيد عن باقات stc التعليمية، كما تستطيع التعرف على آلية تفعيل واشتراك الباقات التعليمية، من خلال موقع الاتصالات stc، من خلال الدخول من هنا.

 يمكن تفعيل الباقة التعليمية من خلال stc الإلكتروني

بعدما تعرفنا على باقة منصة مدرستي stc من خلال الرسائل أو بواسطة الهاتف، سنتعرف الآن على تفعيل الباقة التعليمية بشكل سهل وسلس من خلال موقع الشركة الذي قام بتقديمه لجميع مستخدمين البطاقة، ليتمكن الطلاب من الاستفادة في عملية التعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي وتايمز، من خلال الخطوات التالية سنتعرف على كيفية تفعيل الباقة التعليمية:

  1. قم بالدخول إلى موقع شركة الاتصالات من هنا.
  2. اضغط على كلمة تسجيل الدخول في الصفحة الرئيسية.
  3. قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  4. قم بكتابة رقم هاتف المحمول لصاحب هذا الحساب.
  5. اضغط على كلمة تسجيل الدخول.
  6. قم بالضغط على الباقة التعليمية وأدخل معلومات الحزمة.
  7. اضغط على كلمة اشتراك ثم اضغط على تأكيد.

كيفية الاشتراك في تطبيق MYstc

للاشتراك في باقات التعليم بسهولة وسلاسة كل ما يتوجب عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك واتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بفتح تطبيق mystc.
  2. اضغط فوق كلمة قائمة الإدارة.
  3. قم بالنقر على علامة تبويب الاشتراكات.
  4. قم باختيار وظيفة الإنترنت الإضافية.
  5. حدد الباقة التعليمية التي تريدها.
  6. قم بالنقر على كلمة شراء.
  7. اضغط على كلمة نعم للتأكيد.
  8. سوف يتم خصم قيمة الباقة من رصيد المستخدم.

شاهد أيضًا: طريقة تغيير رقم الجوال في منصة مدرستي وتغيير كلمة السر

كيف يتم إلغاء الاشتراك في الباقة التعليمية

في بعض الحالات يمكن للمستفيدين من باقة منصة مدرستي stc التعليمية إلغاء الاشتراك بشكل سلس من خلال خطوات بسيطة، فترجع أسباب إلغاء الاشتراك في الباقة لعدة أمور من أهمها إقامة الطلاب لفترات طويلة على الإنترنت، فينزعج أولياء الأمور بشدة لهذا الأمر، يمكنك إلغاء الاشتراك كالتالي:

  • قم بإرسال رسالة نصية قصيرة للرقم 900 تحتوي على 2009.
  • قم بالدخول إلى قائمة الاشتراكات في تطبيق mystc، أختر باقتك التعليمية ثم قم بإلغاء الاشتراك بها.

خصومات بيتي فايبر+ جوّي تي ڤي

باقة بيتي فايبر 100+ جوي تي في كان سعرها قبل الخصم 345 ريال سعودي كل شهر، سعر الباقة بعد الخصم يصل إلى 50% أي ما يقارب 172.5 ريال سعودي.

الباقة المميزة بيتي فايبر 200+ جوي تي في قبل الخصم كان سعرها 402.5 ريال سعودي في كل شهر، أصبح بعد الخصم 60% سعر الباقة 161 ريال سعودي في كل شهر.

باقة بيتي فايبر 500+ جوي تي في قبل الخصم كان يصل سعرها إلى 1148.85 ريال سعودي في كل شهر، أصبح سعر الباقة بعد الخصم 70% ما يقارب على 344.66 ريال سعودي في كل شهر.

باقات زين التعليمية

قامت زين للاتصالات بتقديم باقة تعليمية لا محدودة أيضًا، فيمكن تصفح المنصات التعليمية بدون قيود وتكون الباقة كالتالي:

  • عند استخدامك لمنصة مدرستي أو منصة عين أو فرق مايكروسوفت وبرامج العودة إلى المدرسة، يكون مبلغ الاشتراك فقط 50 ريال سعودي صالح لمدة ثلاثون يومًا، قم بإرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة Adedu إلى رقم 959.

اقرأ أيضًا: باقة منصة مدرستي زين رسوم الاشتراك وطريقة التفعيل

هنا نكون قد عرضنا لكم باقة منصة مدرستي stc، كما قد عرضنا لك طرق تفعيل الباقة وإلغاء تفعيلها، وباقات بيتي فايبر وباقات زين التعليمية، وعرضنا لك كيف يتم التسجيل في المنصات التعليمية من خلال الموقع الرسمي أو إرسال الرسائل النصية القصيرة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.