باقات التجوال زين المتنوعة وأسعارها وأكواد الاشتراك

تعد باقات التجوال زين من أكثر الباقات تنوعًا على حسب الاحتياج المراد، سواء كانت للمكالمات أو للأنترنت أو الاثنان معًا، لذلك قدمت شركة زين مجموعة متنوعة من الباقات التي تناسب الجميع في السفر والتجوال إلى البلاد الأخرى، وكذلك تم توفير الأكواد من أجل الاشتراك في الباقة المرادة بشكل سهل من دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد فروع زين.

باقات التجوال زين للإنترنت والمكالمات

يمكن من خلال الاشتراك في باقات التجوال الخاصة بشركة زين الاتصال والاستمتاع بكثير من الاختيارات خاصة بالباقات التي تقدم مكالمات وخدمة إنترنت، ويمكن الاختيار بين هذه الباقات:

  • باقة تقدم 2 جيجابايت يمكن من خلالها تصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، و50 دقيقة للاتصال بأي دولة، واستقبال المكالمات بشكل مجاني، وسعرها هو 149 ريال سعودي ، ومدة الصلاحية الخاصة بها هي 3 أيام فقط، أما عن رمز التفعيل فهو DV3، على أن يتم إرساله في رسالة قصيرة إلى الرقم 959.
  • باقة أخرى أكبر تقدم 7 جيجابايت من الإنترنت للتصفح وفتح مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك 120 دقيقة مكالمات دولية، واستقبال المكالمات في أي وقت مجاني، سعر الباقة 299 ريال سعودي، صالحة لمدة أسبوع كامل من تاريخ الاشتراك، رمز الاشتراك هو DV7 ويتم إرساله إلى الرقم 959، ويمكن التحقق من باقي الرصيد من خلال الرمز RBC و إرساله إلى الرقم السابق.
  •  متوفر باقة أكبر وهي تقدم 10 جيجابايت لتصفح الإنترنت و فتح مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم 200 دقيقة للمكالمات واستقبال المكالمات حول العالم يتم بشكل مجاني، مدة صلاحية هذه الباقة هي شهر كامل من تاريخ الاشتراك ، رمز الاشتراك في هذه الباقة هو DV10 يتم إرساله إلى الرقم 959 ويمكن إرساله الرمز RBC إلى نفس الرقم لمعرفة الرصيد المتبقي في الباقة.

باقات التجوال زين للإنترنت فقط

  • الباقة الأولى للإنترنت تحتوي على 2 جيجابايت، ويمكن الاشتراك بها بسعر 99 ريال سعودي، أما عن مدة الصلاحية الخاصة بها هي 3 أيام فقط من تاريخ الاشتراك، ورمز التفعيل هو RD2 يتم إرساله في رسالة قصيرة إلى الرقم 959، ويمكن معرفة الرصيد المتبقي من الجيجابايت عن طريق إرسال الرمز RBC إلى نفس الرقم السابق.
  •  الباقة الثانية الخاصة بالإنترنت تحتوي على 7 جيجابايت، يمكن الحصول عليها بسعر 199 ريال سعودي، ومدة الصلاحية الخاصة بها هي 7 أيام من تاريخ الاشتراك، يمكن الاشتراك بها من خلال إرسال الكود RD7 إلى الرقم 959، وفي أي وقت يمكن معرفة الرصيد المتبقي من الجيجابايت في الباقة عن طريق إرسال كود RBC إلى نفس الرقم.
    • الباقة الثالثة يتم تقديمها بسعر 299 وتحتوي على 10 جيجابايت، ومدة الصلاحية الخاصة بها هي شهر كامل من تاريخ الاشتراك، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رمز RD10 إلى الرقم 959، وفي حالة الرغبة في معرفة الرصيد المتبقي يمكن إرسال الرمز RBC إلى نفس الرقم.

باقات التجوال زين للمكالمات فقط

  • في الباقة الأولي يمكن الاستمتاع بـ 50 دقيقة، بسعر 50 ريال سعودي، ولمدة ثلاثة أيام من تاريخ الاشتراك، واستقبال المكالمات بتم بشكل مجاني، يمكن الاشتراك من خلال إرسال الرمز V50 إلى 959، ولمعرفة الرصيد في أي وقت يجب إرسال الرمز RBC إلى نفس الرقم.
    • الباقة الثانية تحتوي على 120 دقيقة مكالمات دولية، وتقدم بسعر 100 ريال سعودي، ومدة الصلاحية الخاصة بها هي 7 أيام من تاريخ الاشتراك وكذلك استقبال المكالمات الدولية بشكل مجاني، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال الرمز V120 إلى الرقم 959، ومعرفة الرصيد المتبقي من خلال إرسال الرمز RBC إلى نفس الرقم السابق.
    • في الباقة الثالثة يزيد عدد الدقائق المتاحة ليصل إلى 200 دقيقة مكالمات دولية، وبسعر 150 ريال سعودي، ومدة الصلاحية الخاصة بهذه الباقة هي شهر كامل من تاريخ الاشتراك، واستقبال المكالمات يكون مجاني، يمكن الاشتراك في تلك الباقة من خلال إرسال الرمز V200 إلى الرقم 959، وفي حالة الرغبة في معرفة الرصيد المتبقي يجب إرسال الرمز RBC إلى نفس الرقم.

طرق الاستفسار عن تفاصيل خدمة التجوال من زين

  • يمكن إرسال اسم الدولة التي سوف يتم السفر إليها عبر رسالة نصية إلى الرقم 959.
  • يمكن الاتصال بالرمز الخاص بخدمة التجوال من شركة زين وهو #959*.
  •  سعر دقيقة التجوال هي 15 ريال للدقيقة، في حالة الرغبة في الاتصال إلى باقي دول العالم أثناء التجوال.
  • في حالة الاتصال أثناء التجوال في دول الخليج، بأي دولة خليج أخرى سيكون سعر الدقيقة 2.25 ريال سعودي.
  •  يجب دائما الحفاظ على ضبط الإعدادات على أن يكون اختيار الشبكة يدوي دائمًا.
  •  في حالة كان العميل صاحب خط مفوتر، يجب قبل الاشتراك في باقات التجوال التواصل مع زين من خلال الاتصال بالرقم 959 أو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، للتحقق من خدمة التجوال الدولي.
  •  بالنسبة لعملاء خطوط مسبقة الدفع، باقات تجوال متاحة كلها، ماعدا العملاء أصحاب باقة نور والزوار.
  •  الأسعار الخاصة بالباقات كلها شاملة خدمة الضريبة المضافة.

وبذلك قد تم توضيح باقات التجوال زين، سواء كانت تشمل المكالمات والإنترنت أو أو المكالمات فقط أو الباقات الخاصة بالإنترنت فقط، وأسعارها ومدة الصلاحية الخاصة بها وأكواد الاشتراك بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.