افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر ورابط الوصول إليه
افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر

يمكنك أن تتعرف على افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر من خلال الاطلاع على المميزات والتفاصيل التي تخص كل برنامج من هذه البرامج، حيث سيمكنك ذلك من المقارنة بينهم بشكل أفضل وأسهل.

لذا سنقوم من خلال موقع تثقف بعرض كافة المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن يحتاج إليها الشخص لكي يتعرف على افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر.

افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر

هناك الكثير من البرامج التي تعمل على تشغيل  iptv دون حدوث أي تقطيع في الكمبيوتر، وسنقوم بعرض افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر من هذه البرامج مع ذكر بعض التفاصيل عن كلا منهم فيما يلي:

برنامج GSE SMART IPTV

يُعتبر هذا البرنامج من أشهر مشغلات IPTV على نظام التشغيل الويندوز، ويستطيع الشخص أن يقوم بتثبيته بسهولة لكي يتمكن من مشاهدة العديد من القنوات الرقمية بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية على الكمبيوتر الخاص به.

الجدير بالذكر أن الصفحة الرئيسية الخاصة بهذا البرنامج يمكن استخدامها بمنتهى البساطة، حيث قامت الشركة بتطويرها لكي تتناسب مع كافة الأجهزة التي تعمل سواء بنظام التشغيل الأندرويد أو بنظام التشغيل الايفون، كما أنه يتفق مع كافة الأنواع الخاصة بالفيديوهات والبيانات.

تستطيع أن تستخدم هذا البرنامج بسهولة بالغة من خلال التوجه إلى الصفحة الرسمية له على شبكة الإنترنت، ويمكنك ذلك عن طريق الضغط هنا.

شاهد أيضًا: برنامج منع الإعلانات في الأندرويد ومميزاته الرائعة

برنامج IPTV SMARTERS PC VERSION

كان برنامج SMARTERS قد تم تطويره من قبل لكي يتناسب مع نظامي التشغيل الأندرويد والأيفون، لكن مؤخرًا أصبح متاح للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر أيضًا التي تدعم العمل بنظام التشغيل الويندوز.

يمكنك أن تستخدم هذا البرنامج لكي تستمتع بمشاهدة البث المباشر التلفزيوني الخاص بالمسلسلات والأفلام و OTT على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة، المميز في برنامج SMARTERS PC VERSION أنه يعمل من خلال الأكواد التي تم إسنادها إلى التطبيق Xtream.

ذلك بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يتميز بواجهة بسيطة وسريعة يمكن استخدامها من الشخص بمنتهى السهولة، فقط عليك أن تقوم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور بالإضافة إلى بعض عناوين الـ URL التي تسهل الاستخدام، تستطيع أن تستخدم البرنامج من خلال الضغط هنا.

برنامج KODI IPTV

يُعد برنامج KODI افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر، حيث يُعتبر بمثابة مستودع شامل يتضمن مجموعة كبيرة من الوظائف الإضافية التي تخص كل شيء موجود على البرنامج، ما يميز هذا البرنامج أنه يمكن استخدامه على العديد من الأجهزة مثل (الكمبيوتر – Android TV – Firestick).

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يقوم بتوفير العديد من المحتويات التي يتم تشغيلها عن طريق بعض الخدمات الرقمية، كما أن الواجهة الخاصة به سهلة الاستخدام ويمكن التعامل معها من قِبل أي شخص، وذلك لأن كل جزء من البرنامج به العديد من البرامج التعليمية والأدلة التي تعمل على مساعدتك في فهم كيفية التعامل معه.

يمكنك أن تستخدم برنامج KODI IPTV بسهولة من خلال شبكة الإنترنت، حيث لن يتطلب منك الأمر سوى أن تقوم بزيارة الصفحة الرسمية له على الشبكة وذلك عن طريق الضغط هنا.

برنامج PLEX

إن برنامج PLEX هو أحد البرامج الشهيرة التي تعمل كمشغل IPTV خاص بالبث التلفزيوني على الإنترنت، حيث إنه يستطيع تحويل أي نوع من ملفات الوسائط بهدف منع بطء التحميل ومنع عملية التخزين المؤقت له، مما يساعد لحصولك على البث دون أي تقطيع.

بالنسبة لواجهة برنامج PLEX فهي بسيطة نوعًا ما وليست معقدة، لكن عليك معرفة أن هذا البرنامج غير مجاني، أي عليك أن تدفع مقابل مادي لكي تشترك به، لكن الأدوات الموجودة عليه تستحق الاشتراك، وتستطيع أن تحصل على المميزات الموجودة في البرنامج من خلال الضغط هنا.

برنامج MYIPTV PLAYER

هذا البرنامج هو من مشغلات الوسائط المشهورة ولها شعبية كبيرة، وذلك لأنه مزود بخدمة EPG التي تساعدك في الحصول على البث التلفزيوني من خلال قنوات IPTV، كما يدعم هذا البرنامج HTTP Live Streaming بالإضافة إلى MPEG TS.

لذلك نجد برنامج MYIPTV PLAYER يقوم بتصنيف جميع القنوات بصورة تلقائية على حسب البيانات الخاصة بكل قناة، بالإضافة إلى أنه يتيح لك القيام بتسجيل كافة العروض التي تريد أن تسجلها، كما يمكنك من التقاط صور للشاشة.

أما المميز في هذا البرنامج فهو إمكانية تحميل القوائم الخاصة بالتشغيل من خلال M3U سواء عبر المصادر البعيدة أو من خلال التخزين المحلي، كما يمكنك هذا البرنامج من تشغيل كافة أنواع ملفات الفيديو المتعارف عليها، وتستطيع أن تستخدم البرنامج بسهولة من خلال الضغط هنا.

برنامج VLC

يُعتبر هذا البرنامج من أكثر برامج تشغيل الوسائط شيوعًا بالنسبة لنظام التشغيل الويندوز، وهو برنامج مجاني تمامًا يقوم بدعم جميع التنسيقات الخاصة بالملفات المختلفة، كما يقوم بدعم مجموعة من بروتوكولات البث، ذلك بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من المميزات الخاصة بالبث التي تشمل خدمات كثيرة.

لا يوجد أي برامج تجسس أو إعلانات على برنامج VLC، يمكنك بسهولة أن تختاره لبث قنوات التلفزيون الرقمي الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الشخصي، وذلك لأنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام يمكن لأي فرد أن يتعامل معها ببساطة، وتستطيع أن تستخدم هذا البرنامج عن طريق الضغط هنا.

برنامج IP-TV PLAYER

برنامج IP-TV PLAYER هو أحد البرامج الرائعة التي يمكنك من خلالها تشغيل iptv دون تقطيع، يقوم هذا البرنامج بالعمل على كود VLC، وذلك لكي يسمح لك بضبط كافة القنوات التلفزيونية التي تريدها بسهولة، عليك أن تعرف أنه برنامج يتوافق مع كافة أنواع ملفات الفيديو مثل (MOV – WMV – MP4 – AVI).

ذلك بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يقوم بتوفير العديد من قوائم التشغيل التي تعمل من خلال M3U، وذلك بهدف حصولك على أفضل بث تلفزيوني مباشر دون تقطيع، كما أن هذا البرنامج به إمكانية التقاط صور للشاشة وتسجيل العروض، ويمكنك أن تستخدمه بسهولة من خلال الدخول إلى صفحته الرسمية عن طريق الضغط هنا.

 برنامج FREE TV PLAYER

يُعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر كمشغل IPTV، حيث يتيح للمستخدم أن يقوم ببث جميع قنوات التلفزيون والأفلام وكافة المحتويات الأخرى الرقمية على أجهزة الكمبيوتر بسهولة، كما يمكنك أن تستخدمه في الاستماع إلى قنوات الراديو التي تفضلها.

يمكن أن يقوم الشخص باستخدام برنامج FREE TV PLAYER في العديد من الأجهزة مثل (الكمبيوتر – الهواتف – Xbox)، كما يوجد عليه مجموعة من قوائم التشغيل التي تعمل على نظام M3U لكي تساعدك على الاستمتاع بالبث بسهولة.

عليك أن تعرف أن هذا البرنامج مجاني تمامًا ويمكن استخدامه بسلاسة وبساطة، كما يمكنك أن تقوم باستخدام هذا البرنامج من خلال الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة به على شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق الضغط هنا.

برنامج SIMPLE TV

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر الخاص بك فعليك باستخدام هذا البرنامج، حيث إن به العديد من المميزات بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام ومجاني دون رسوم اشتراك، ويمكنك أن تستخدمه في مشاهدة العديد من برامج التلفزيون ومحتويات الوسائط على الكمبيوتر الشخصي لك.

ذلك بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في الاستماع إلى جميع قنوات الراديو التي تريدها، كما أن واجهته سهلة الاستخدام وبسيطة تساعدك على الاطلاع على جميع القنوات بسهولة ويسر، عليك معرفة أن هذا البرنامج يدعم نص LUA ويمكنك من الحصول على قوائم التشغيل التي أنشأها بعض المستخدمين.

تستطيع أن تستخدم برنامج SIMPLE TV بسهولة بالغة من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية له على شبكة الإنترنت، ويمكنك ذلك عن طريق الضغط هنا.

برنامج PROGDVB/PROGTV

هو أحد البرامج التي تشغل IPTV بصورة رائعة على أجهزة الكمبيوتر، وهو من البرامج العالمية الشهيرة في هذا المجال، حيث يسمح لك بأن تشاهد قنوات التلفزيون الرقمي، بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية الاستماع إلى العديد من قنوات الراديو على شبكة الإنترنت.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج تم إنشائه بحيث يتكون من واجهتين، وذلك لكي تعملان بصورة منفصلة ليمكنوا المستخدم من الحصول على أفضل خدمة، وتستطيع أن تتحكم في الوظائف الموجودة عليه من خلال الفأرة لأنه مصمم بواسطة تقنية التحكم من بعد HTPC.

تستطيع بث كافة الأنواع الخاصة بالقنوات الرقمية والخاصة بالبيانات وأنواعها من خلال مشغل PROGDVB/PROGTV، ويمكنك أن تحصل على كافة الخدمات الخاصة به عن طريق الضغط هنا.

برنامج LAZY IPTV Player

يُعتبر افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر، حيث يعمل من خلال تنسيق m3u، وهو برنامج متاح على العديد من الأجهزة، سواء التي تعمل بنظام الشتغيل الأندرويد أو التي تعمل بنظام الأيفون، وتستطيع أن تستخدم هذا البرنامج بسهولة من خلال تحميله عن طريق الضغط هنا.

اقرا أيضًا:  برنامج مشاهدة القنوات المشفرة myegy ورابط الوصول المباشر

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والبيانات التي يمكن أن يحتاجها الشخص في الحصول على افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر، حيث ذكرنا العديد من البرامج والتطبيقات التي تتيح هذه الإمكانية، بالإضافة إلى كافة التفاصيل التي تخص كل برنامج من هذه البرامج، شاملين طريقة الدخول إلى الصفحة الرسمية لكل منهم، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.