ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه فماذا أفعل؟
كيف ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه

كيف ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه؟ فعادةً ما كان يأتي بذهني أفلام أود مشاهدتها، ولكن كل ما كنت أتذكره عنها مجرد مقطع، كلمات أو جمل، لا أكثر، ولكن تم حل مشكلتي من خلال نصائح العديد من الأشخاص وبحثي الكثير عبر الإنترنت، ولذلك فقد قررت أو أوضح لكم الإجابة الصحيحة لسؤالي كيف ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه من خلال موقع تثقف.

كيف ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه

يوجد الكثير من المصممين الموجودين في الساحة، الذين قاموا بتصميم المواقع التي تساعد في عملية البحث عن أي شيء تريد معرفته بدون اسم، جاء في إطار البحث عن الأفلام التي تخطر على أذهان الأشخاص دون تذكر أسمائها.

أصبح بإمكانك أن تقوم بكتابة المشهد الذي قمت بمشاهدته أو وصف الفيلم وتقوم بالبحث عنه، وسيقوم ذلك المحرك بالبحث عن الفيلم، ونوضح أهم تلك المواقع من خلال الفقرات التالية.

شاهد أيضًا: ما هي تطبيقات التواصل الاجتماعي وما هي مميزات وعيوب كلًا منها

موقع What Is My Movie

كمثال على طريقة أبحث بها عن فيلم أجنبي لا أعرف اسمه، إذا كنت ترغب في البحث عن فيلم هاري بوتر فيجب عليك أن تكتب أن هناك صبي صغير يتعلم في مدرسة السحر، وسيواجه بعض المغامرات والمخاطر أثناء دراسته بها.

بعد أن تقوم بكتابة ذلك الوصف يجب عليك اختيار الجزء الذي ترغب به والإجابة على السؤال، فهذا الموقع من أفضل المواقع التي ستساعدك على البحث عن الأفلام بشكل سريع وسهل، يمكنك الدخول على الموقع من هنا، وكتابة وصف الفيلم أو ما تتذكره عنه وسيأتي لك بروابط مشاهدته أو تحميله.

موقع Find Any Film

الأفلام الأجنبية غالبًا ما تكون أصعب في تذكرها عن الأفلام العربية، لذلك فعند البحث عن ذلك الفيلم الذى تريد أن تشاهده مرة أخرى يكون الأمر في غاية الصعوبة، ولكن يمكن استخدام هذا الموقع لإيجاد ما تريد، من خلال موقع Find Any Film الموجود على الإنترنت ويمكنك الوصول إلى الموقع من خلال رابط الوصول المباشر الموضح هنا.

موقع IMDb

يعد IMDb أحد أشهر المواقع المحتوية على موسوعة سينمائية ضخمة، حيث إنه يضم ملايين البيانات والمعلومات المتعلقة بكافة الأفلام والممثلين والمخرجين وشركات الإنتاج وغيرها، ويعد من أكبر مواقع الأخبار الفنية.

يحتوي هذا الموقع على العديد من المعلومات والأخبار التاريخية والفنية عن ملايين الأفلام الأجنبية، لذلك يعتبر أنسب الأماكن للبحث عن الأفلام التي لا تتذكرها، وهذا لقدرته في العثور على نتائج ترضيك باستخدام اسم المخرِج أو اسم الممثل أو شركة الإنتاج، حيث إن طريقة استخدام هذا الموقع سهلة وبسيطة كالآتي:

نقوم بزيارة موقع IMDb عن طريق الضغط هنا، سنجد في خانة البحث في أعلى الصفحة خيار AII وعند الضغط عليه ستجد قائمة خيارات البحث، بعد ذلك تستطيع البحث عن عنوان فيلم أو عرض تلفزيوني أو عن طريق كلمات بحث مثل: اسم المخرج أو ممثل أو الشركة المُنتِجة للفيلم الذي تبحث عنه.

عند البحث عن أي منهم سيُظِهر لك الموقع جميع الأفلام التي ظهر بها هذا الممثل أو الأفلام التي أنتجتها تلك الشركة، أو الأفلام التي قام المُخرج بإخراجها، ومن خلال ذلك سيمكنك الوصول إلى عدد كبير من الأفلام عن طريق هذا الموقع الرائع.

موقع Netflix 

يمكنك هذا الموقع من القيام بالبحث عن أحد الأفلام التي لا تعرف اسمها من خلال قصة الفيلم، حيث يمكنك البحث عبر كتابة نوع الفيلم والقصة الخاصة به على الموقع وستظهر لك كافة الأفلام التي تحمل هذه القصة أو القصص المشابهة، ويمكنك أن تختار منها الفيلم المراد.

يمكنك أن تقوم بزيارة هذا الموقع والبحث عن أفلامك المرادة من خلال الضغط هنا.

موقع Wild About Movies

هو موقع يعمل على تصنيف الأفلام تبعًا لتاريخ الإصدار، حيث إن هناك العديد من الشباب يلفت نظرهم سنوات الإصدار ويهتمون لها، لذا نجد أن هذا الموقع يقوم بتسهيل الأمر عليهم، ومن مميزات هذا الموقع أنه يمكنك من عمل مقارنات بين الأفلام عبر السنوات المختلفة.

يمكنك أن تقوم بزيارة هذا الموقع وتحصل على الفيلم المراد البحث عنه فقط من خلال الضغط هنا.

موقع Filmfind

هذا الموقع يمثل مجتمع كامل لمحبي الأفلام، حيث يقوم بالرد على الأسئلة أشخاص حقيقيين وليس محرك من محركات البحث، ويمكن لأي شخص أن يقوم بالسؤال على هذا الموقع أو أن يتطوع ليجيب على سؤال لشخص آخر، ويمكنك زيارة هذا الموقع من خلال الضغط هنا.

مستعرض أفلام الإنترنت

يعتبر هذا المستعرض بمثابة قاعدة بيانات للأفلام، حيث يتضمن أكثر من طريقة للبحث وبه عوامل كثيرة لإيجاد الفيلم فيمكنك أن تبحث عن الفيلم من خلال اسم الممثل أو المخرج أو من خلال سنة الإصدار، كما يوفر لك الموقع إمكانية أن تقوم بتحديد نطاق الفيلم من خلال البلد والسنة.

يمكنك بسهولة أن تقوم باستخدام هذا الموقع والتمتع بأفلامك المفضلة فقط من خلال الضغط هنا.

البحث عن فيلم من خلال الفيس بوك

يمكنك أن تقوم بالبحث عن اسم الفيلم من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث إن هناك العديد من المجموعات التي تهتم بعرض الأفلام الأجنبية، ويمكنك بسهولة أن تقوم بالانضمام إلى أحد هذه المجموعات لطرح سؤالك.

كما سيتم الرد على سؤالك من خلال مجموعة كبيرة من الناس الذين يهون الأفلام الأجنبية وإليك أفضل هذه المجموعات.

  • المجموعة الأولى واسمها أفلام أكشن حديثة وقديمة ويمكنك أن تقوم بزيارتها من خلال الضغط هنا.
  • طلبات أفلام (EgyBest) ويمكنك أن تتابع هذه المجموعة من خلال الضغط هنا.
  • يمكنك أن تقوم بالانضمام إلى مجموعة هواة الأفلام الأجنبية من خلال الضغط هنا.
  • كما يمكنك أن تنضم إلى مجموعة مشاهدة أفضل الأفلام من خلال الضغط هنا.

البحث عبر جوجل

يمكنك أن تقوم بالبحث عن الفيلم الذي لا تعرف اسمه من خلال استخدام المحرك جوجل، حيث أن قاعدة البيانات العملاقة الموجودة في جوجل تمكنك من العثور على الفيلم بطريقة البحث من خلال صورة من الفيلم أو صورة البطل عن طريق وضع الصورة في خانة البحث.

يمكنك أن تنتقل إلى صفحة البحث عبر جوجل بواسطة الصور فقط من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تحميل فيديو من فيس بوك بعدة طرق مختلفة بالخطوات

بهذا أكون قد عرضت لكم ما أخبرني به أصدقائي عند سؤالهم كيف أبحث عن فيلم أجنبي لا أعرف اسمه، فقد أطلعوني على عدة مواقع ومميزاتها بالتفصيل، وانا بدوري قد قمت بتجميع أفضلها في هذا الموضوع، وأتمنى أن أكون قد أفدتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.